مشكلة مياه الصرف الصحى

1434716859
(2) (0)
views

3٬185

Commentss

0

قريه كتامه كغيرها من القرى التى تعانى منالمشاكل الكثيرة ومنها مشكلة مياه الصرف الصحى فالقرية مازالت تقوم باستخدام الجرارات لنقل مياه المجارى بعيدا عن المناطق السكنية وتصريفها فى المصرف الذى يروى  ألاف الافدنة من الأراضى الزراعية والذى تسبب فى إصابةأهالى القرية بالامراض الفتاكة.

الصرف الصحى

غياب الرقابة من الوحدة المحلية بالقرية هو ما جعل الإهمال يزداد بالإضافة إلى إهمال رفع القمامة.

مازالت قرية كتامة -مركز بسيون تعاني معناة شديدة بسبب عدم تشغيل محطة الصرف الصحي الذي تبرع الأهالي لة من جيوبهم الخاصة ؛ برغم الأنتهاء من جميع عمليات ألحفر ووضع المحطة إلا إننا لانعرف ماهو السر في عدم تشغيل المحطة حتي اليوم برغم الأنتهاء من كل مايلزم من عام ونصف ؛ من ألمسؤل عن هذا التسيب ؟

نناشد المسؤولين ونطالب بالاسراع لحل هذه المشكله ونطالب من سياده المحافظ سعيد كامل بالتدخل الفورى لحل المشكله وانهاء المعاناه المستمره منذ حوالى 10 سنين

نحن قريه تجاريه ويقصدها المواطنين من جميع انحاء مصر لذلك نرجو من سيادتكم التكرم والنظر فى هذا الامر

وعود وعدم تنفيذ

الأحد 14-04-2013| 01:02ص

قام المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية، بجولة ميدانية لمركز ومدينة بسيون، تفقد خلالها محطة الصرف الصحي بقرية كتامة، والتي من المقرر الانتهاء منها في 30/6 من هذا العام، كما وعد المحافظ أهالي القرية بأن تكون كتامة على الخريطة الصناعية لمصر قريبًا .

المصدر البوابه نيوز

أكد سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية دخول خدمة الصرف الصحي لـ45 قرية بمحافظة الغربية واشار أنه سيتم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة في مواعيدها المحددة .

واوضح محافظ الغربية انه جاري تنفيذ مشروعات للصرف الصحى تخدم 12 قرية فى مركزى قطور والمحلة الكبرى وبسيون بإستثمارات تصل إلي 71 مليون جنيه بتمويل من البنك الدولى بنسبة 67% والحكومة المصرية بنسبة 33 % واعلن المحافظ ان هناك استثمارات بحوالي 100 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية حتى عام 2017.

| محمد ربيع

 



أترك تعليق

*